الأعمال المالية من خلال خطة عملك

article-large

كان هناك عدة حسابات شركات المرتبطة بالبحوث في للشركات واحدة نتيجة من هذا البحث يبين بوضوح أن هناك ثمن فشل عالية واحدة في ثلاث شركات وثيقة داخل شهرا واحدا فقط من كل خمسة تسمح لها أن تكون الخمس سنوات السابقة ليكون في الأعمال في MEXforex العربية.

بعض من الأسباب الرئيسية لماذا الشركات لا ترقى تميل إلى أن تكون وصولا الى الجوانب على سبيل المثال ضعف الدعاية، والوعي النقدي غير كاف، وتوقعات غير واقعية. ومع ذلك الشركات الناجحة هي أكثر عرضة لتكون ناجحة يجب أن لديهم استعداد خطة عمل.

انها هناك مشيرا إلى أن يقول الإنجاز يأتي لأولئك الذين استراتيجية هذه التي ليست بأي حال أكثر الحقيقية مقارنة عند وضعه على الأعمال التجارية.

خطة العمل الخاصة بك هي عملية مرتبطة بالتخطيط لدورة تدريبية لأي شركة هو تتصرف تحديد طموحات وأهداف الأعمال بالإضافة إلى ممارسة ما هو مطلوب لتحقيق كل منهم عندما يتعلق الأمر بالتدابير والموارد. دون استراتيجية عملك أنك لن تفهم أين تتجه الشركة وكنت من غير المرجح أن يحصل على المكان الذي ترغب أن يكون.

وهناك خطة عمل الاستراتيجية الانتهاء يجب أن تبقي العملاء. القدرات والنقدية ضمن توازن مع تطور الأعمال. ومن الأدلة على أن عملك هو قابل للحياة في خط مع الافتراضات التي تم إنشاؤها هناك.

حددت إجراءات تخطيط الأعمال هذه الأنواع من الافتراضات وكذلك يضمن أن الشركة تدرك، وعلى استعداد لاتخاذ والإجراءات اللازمة للقيام بهذه الخدعة التي يحتاجها. ان واحدة من الاستخدامات الرئيسية لخطة عمل تكون لتأمين الخارج المالية من خلال المستثمرين أو حتى شركات القروض.

المستثمرين يميلون إلى أن يكونوا الأفراد الذين سوف اعطيكم عملك باستخدام السيولة التي تحتاجها من دون الحاجة إلى دفع الشخص مرة أخرى أي شيء. ومع ذلك فإن ذلك يعني أن المكاسب المشتري نسبة من أسهم في عملك.

مقدم القرض، على سبيل المثال أحد البنوك. أنها سوف تعطيك المال ستحتاج للشركة على الحالة التي عليك تسديدها بالإضافة الفضول. دون وجود خطة عمل جاهزة والمنظمة على الإطلاق أي مستثمرين أو حتى المقرضين سوف تكون على استعداد لتسليم النقدية لشركتك. فذلك لأن مع عدم وجود خطة عمل استراتيجية لديهم أي دليل على أن تكونوا في وضع يمكنها من تسديد الديون التي سوف يجب تسديد كل منهم. النقد إعداد هو المفتاح لخطة عملك.

وينبغي أن يشمل التخطيط النقدي الخاص بك الأعمال التجارية الخاصة بك التنبؤات النقدية لل3 القادم، أو حتى 5 سنوات ودرجة من الأناقة المستخدمة يجب أن تعكس مستوى من الأناقة للعمل؛ ومع ذلك، يجب أن يكون التنبؤات الأشهر ال 12 الأولى “تفاصيل أكثر غرامة المرتبطة بها.

بالإضافة إلى مساعدتك في الحصول على التمويل الفعلي الذي تحتاج إلى بدء الأعمال التجارية الخاصة بك، خطة عملك أمر ضروري بالإضافة إلى ذلك لمساعدتك على وضع المخاطر المحتملة قبل أن يحدث، بالإضافة إلى وسيلة لتركيز الجهود التطوير داخل الشركة و كما أنها تعمل على تقييم نجاح الشركة.